إعلان

بالصور - اتهام برلماني بصفع موظفة على وجهها.. وعضو النواب: "كسرولي عربيتي"

06:00 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تقدم عدد من أفراد الأمن الداخلي بجامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، ببلاغ للواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، يتهمون فيه نائبًا بالبرلمان، وابنته، بالاعتداء على موظفة في الجامعة، وصفعها على وجهها أثناء تأدية عملها.

وشهدت جامعة الفيوم، مشادات بين نائب بالبرلمان وابنته من ناحية، وبعض موظفي الأمن الداخلي العاملين على البوابة الرئيسية لجامعة الفيوم، من ناحية أخرى، عندما رفضت ابنة نائب البرلمان غير المقيدة في الجامعة، الاستجابة لتعليمات موظفة الأمن، بإبراز تحقيق شخصيتها.

وطبقًا لعدد من أفراد الأمن، الذين شهدوا الواقعة، فإن ابنة البرلماني قالت لهم أكثر من مرة: "أنتوا متعرفوش أنا مين"، ما تسبب في حدوث مشادة، تطورت إلى مشاجرة، قامت على إثرها ابنة البرلماني بصفع موظفة بالأمن على وجهها.

وبحسب أقوال موظفي الأمن، فإن الموظفة ردت الصفعة لابنة البرلماني، ما دفع الأخيرة لإجراء إتصالًا بوالدها، الذي حضر على الفور، ووجه عدة صفعات للموظفة، أمام قائد حرس بوابة الجامعة، ما دفع موظفي الأمن لتحطيم سيارة النائب داخل الحرم الجامعي.

من ناحية أخرى، قال النائب البرلماني "م. أ"، ووالد الطالبة، إنه لم يقصد الاعتداء على موظفة الأمن، متهمًا الموظفين بالتسبب في المشكلة من البداية، خاصة أنهم أهانوا ابنته أمام الطلاب، بالإضافة إلى قيامهم بتحطيم سيارته، وإحداث تلفيات فيها.

العميد محمد رمضان، مدير أمن جامعة الفيوم، قال إنه كان على البرلماني، تحرير مذكرة ضد موظفة الأمن، متهمًا البرلماني بالاعتداء عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان