إعلان

الطب الشرعي يُبرئ مجند من إغتصاب معاقة والإنجاب منها بالشرقية

11:41 ص الإثنين 09 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:
كشف تقرير طبي لمصلحة الطب الشرعي بالزقازيق، سلبية عينة تحليل عينة الحمض النووي "DNA"لمجند، في اتهامه باغتصاب فتاة معاقة وإنجاب طفلًا منها بدائرة مركز فاقوس.

كان المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمر بإخلاء سبيل "م.ع.م" 22 عامًا، مجند، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات في اتهامه باغتصاب فتاة معاقة وإنجاب طفلًا منها، لحين ورود تقرير الطب الشرعي، والذي أفاد ببراءة الشاب من الاتهام الموجه إليه من أسرة الفتاة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من والد "خلود.ع.ع" 15 عامًا، معاقة ذهنيًا، يتهم فيه "م.ع.م" 22 عامًا، جارهم بمنطقة المنشية التابعة لمركز أبو حماد، بالتعدي على نجلته ومواقعتها جنسيًا حتى أنجبت منه طفلًا عمره شهر واحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21859 جنح أبو حماد لسنة 2016.

وتبين من التحريات، أن الاتهام الموجه للشاب جاء بناءً على أقوال عددًا من الجيران بالمنطقة، والذين توقعوا أن يكون هو الذي عاشر الفتاة المعاقة، فيما سلم المجند المتهم نفسه للنيابة العامة، والتي قررت عرضه على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الحمض النووي "DNA، وتقرر إخلاء سبيله، فيما كلفت النيابة مباحث أبو حماد بعمل تحريات جديدة حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: