إعلان

بعد تصفية قاتليه.. أسرة ضحية "البلطجية" في بلطيم تتقبل عزائه (صور)

11:10 م السبت 07 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - مصراوي:

أقامت أسرة الشاب محمود أحمد برهام "ضحية البلطجة في كفر الشيخ"، اليوم السبت، سرادقًا لتقبل العزاء في نجلهم، بعد ثلاثة أيام من إعلان تصفية ثلاثة مسجلين خطر ارتكبوا واقعة قتله أواخر ديسمبر الماضي. وكانت أسرة الشاب رفضت تلقي العزاء فيه قبل محاكمة قاتليه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى مشاجرة نشبت في قرية أبو شعلان التابعة لمركز البرلس بين كل من المجني عليه ووالده "طرف الأول"، و"طرف ثان": عزيز شتا، وشقيقه محمد، وابن عمهما صبحي الجميل شتا (مسجلين خطر) لاعتقاد الطرف الثاني أن الطرف الأول أرشدا عنهما أمنيًا في عدد من القضايا، وحاول الجناة الاستيلاء على رؤس ماشية خاصة بالطرف الأول عنوة، فتصدى المجني عليه لهم وأطلقوا أعيرة نارية صوبه ووالده، أسفرت عن مصرعه، وإصابة الوالد.

وفيما ربط الأهالي بين الواقعة وحادثة قرية "شما" الشهيرة بمحافظة المنوفية، انطلقت الوقفات الاحتجاجية أمام مركز شرطة البرلس تنديدًا بواقعة القتل والمطالبة بمحاسبة الجناة، قبل أن تعلن مديرية الأمن الخميس الماضي مقتل المسجلين الثلاثة في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بإحدى مناطق جنائن الموالح، الواقعة على الطريق الدولي الساحلي في مركز البرلس، وهي الأنباء التي استقبلتها قرية الشاب القتيل بالزغاريد والإشادة.​

فيديو قد يعجبك: