إعلان

بالصور.. بوابات إليكترونية وكلاب بوليسية أمام أبواب الكنائس في بورسعيد

02:25 م الجمعة 06 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كثفت قوات مديرية أمن محافظة بورسعيد من تواجدها بمحيط كنائس المحافظة المختلفة والكاتدرائلية بشارع 23 يوليو، اليوم الجمعة، لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وانتشر خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية علي أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها، للكشف المبكر عن وجود أي أجسام غريبة أو مفرقعات.

ووضعت مديرية الأمن بوابة الكترونية علي بوابات الكنائس الرئيسية، تجنباً لتسلل أي عناصر مسلحة إلي الداخل، والكشف عن حائزي الأسلحة أو المواد المتفجرة، في ظل قيام ادارة المرور بحظر تواجد أي سيارات بمحيطها من خلال كردون أمني بمحيطها، وأغلقت كافة الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس.

وجابت عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الامنية، مع تخصيص مجموعات قتالية وأقوال أمنية متحركة.

في سياق متصل، تفقد اللواء زكي صلاح، مدير الأمن قوات المعينة بكنائس المحافظة، مطالبًا قوات التأمين بالالتزام بالحرم الأمنى، وتعزيز الخدمات المعينة، مشددًا علي ضرورة اليقظة وتوخي الحذر، ورفع معدلات الاستنفار الأمني إلى أقصى درجاته.

كما طالب مدير الامن قوات تأمين الكنائس بتوسيع دائرة الإشتباه بشقيه السياسي والجنائي، والحفاظ على الأمن الشخصي أثناء التواجد​ ​بالخدمات، بالإضافة إلي حسن معاملة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان