إعلان

بالصور- أحزان ودموع في قداس صلاة الجنازة على قتيل الإسكندرية

05:59 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أقيم، مساء اليوم الثلاثاء، قداس صلاة الجنازة على صاحب "المحمصة" الذى ذبحه مجهول بشارع خالد بن الوليد بالإسكندرية، وذلك بكنيسة الشهيد مارجرجس الروماني بمنطقة الشاطبي.

ورأس الصلاة عدد من رجال الكنيسة بالإسكندرية، عقب وصول الجثمان من مشرحة كوم الدكة، وسط حالة من الحزن بين أهالى وأقارب القتيل، ومن المقرر أن يقام العزاء بكنيسة مارمينا بفليمنج.

وشهد محيط كنيسة مارجرجس الرومانى بمنطقة الشاطبى وجود تعزيزات أمنية مشددة من قوات الأمن ورجال المفرقعات الذين قاموا بتمشيط الشوارع المحيطة بها بإستخدام الكلاب البوليسية.

كان مجهول ذبح في ساعة مبكرة من صباح اليوم المدعو"يوسف لمعي" صاحب محمصة تعمل فى بيع الخمور أيضا بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة أول المنتزه شرقى المدينة.

وتبين من التحريات وأقوال شهود العيان أن القاتل كان يرتدي معطف أصفر اللون وأخرج سكين كبير الحجم من طيات ملابسه وقام بذبح المدعو"يوسف لمعي" أثناء جلوسه علي مقعد أمام محله يدخن "الشيشة" وفر هاربًا.

وكشفت كاميرات مراقبة كانت مثبتة في محل مجاور لمحل الضحية ملابسات الحادث وقيام القاتل بتمرير السكين علي رقبة الضحية مرتين حتي سقط علي الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان