إعلان

بالصور.. صدمة بين أهالي قرية المستشار وائل شلبي خلال تشييع جثمانه بالمنوفية

02:42 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

سادت حالة من الصدمة والغضب على وجوه أهالي قرية زنارة بمركز تلا، بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، أثناء تشييع جثمان المستشار وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة والذي توفي داخل محبسه صباح أمس الاثنين، وسط اشتباه في انتحاره.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بمسجد عمر بن الخطاب بالقرية وسط حالة من الحيرة والحزن، وخاصة والده الذي طالب الجميع بالدعاء لنجله مرددا " اللهم انتقم".

وقال والده، إن العائلة بأكملها ستطالب بالتحقيق فىي الواقعة، مؤكدا أن نجله له خدمات كبيرة على الأهالي في القرية ووفاته تؤثر صدمة على الجميع.

وأكد أهالى القرية، أن والد المستشار عضو بمجلس محلي سابق ووالدته متوفية وهو صغير، ولديه أخ واحد اسمه وليد يعمل مدرسا، مضيفين أنه كان دائم التواجد أسبوعيا بالقرية للاطمئنان على والده وكان مشهود له بالأخلاق والسمعة الطيبة.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قررت الأحد الماضي، حبس المستشار وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقضية الرشوة المالية التي سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة.

وأصدر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، قرارا بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بشأن القضية المعروفة إعلاميًا بـ"الرشوة الكبرى" المتهم فيها جمال اللبان مدير المشتريات بمجلس الدولة وآخرين

فيديو قد يعجبك: