إعلان

وزير التنمية المحلية يصدر قرارًا بتغيير جميع رؤساء أحياء السويس

03:56 م الجمعة 27 يناير 2017

أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد

أصدر الدكتور أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية، قرارًا بتعيين خمس رؤساء جدد لمدة عام او لحين بلوغ سن المعاش، حمل رقم 52 لسنة 2017 .

وشمل قرار الدكتور ذكى بدر تعيين 91 رئيس حي، كان من بينهم رؤساء الاحياء الخمس في السويس، حيث تم تعيين وليد محمد شوقي عباس رئيسا لحي السويس والذى يمثل قلب المدينة ويضم أكبر عدد من المنشآت العامة والخدمية، خلفا للواء عبد العظيم محمد .

وجرى تعيين إيهاب حسن بمنصب رئيس حي الأربعين الشعبي والذي يحتضن اكبر عدد من المشكلات ما بين مرافق وأزمة باعة جائلين وطرق، فضلا عن العشوائيات، وذلك خلفا للمهندس محمد عجمي.

كما وقع اختيار الوزير على كل من إيهاب سيد فرغلي رئيسا لحي الجناين، الذى يمثل القطاع الريفي شمال السويس، وذلك خلفا للمهندس إبراهيم حسن، أما في حي فيصل مترامي الأطراف، فتم تعيين محمود فوزي رئيسا للحي، خلفا للعميد علاء إسماعيل.

وعين الوزير كل من:" عبد الرحمن محمد حسين رئيسا لحي عتاقة والذي يقع جنوب شرق السويس ويحتل المساحة الأكبر من المحافظة ويمتد حتى حدود الإقليم مع محافظتي القاهرة والبحر الأحمر، ويحتضن أكبر عدد من الشركات والمنشأت الصناعية والقرى السياحية في السويس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان