إعلان

تجديد حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل زوجته بطنطا

04:25 م الخميس 26 يناير 2017

تجديد حبس ضابط الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود :
قرر المستشار محمد العشماوي، رئيس نيابة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، بتجديد حبس ضابط المتهم بقتل زوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كما أمر رئيس النيابة بتشكيل لجنة من خبراء الأدلة الجنائية لفحص سلاح جريمة قتل زوجه ضابط بالأمن المركزي بطنطا.
كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا بالعثور على جثة زوجة ضابط تدعي "أية .م " 26 سنة زوجة النقيب "م.أ" بقطاع الأمن المركزي بطنطا مقيمه ببرج سكني بدائرة قسم شرطة ثان .

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة ليتبين من المعاينة والفحص أن الجثة مصابة بطلق ناري بالصدر وعثر بجوارها على طبنجة سلاح ناري.
وجاري إجراء تحقيقات من الأدلة الجنائية للتأكيد من هوية السلاح ميري من عدمه وتم التحفظ على الزوج والطبنجة الميرى، واستدعاء الزوج لجلسة تحقيق بالنيابة .

وكانت أسرة المجني عليها اتهمت ضابط الشرطة بإطلاق النار عليها في تحقيقات النيابة العامة بسبب خلافات زوجية وهو ما أنكره الزوج أثناء تحقيقات النيابة العامة التى مازلت تجرى.
وقرر رئيس النيابة العامة سماع أقوال باقى الأطراف وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي حينها لتوقيع الكشف الطبي على الزوجة لبيان سبب الوفاة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على ضابط الشرطة لحين انتهاء التحقيقات فى واقعة مقتل زوجته الأم لطفليه 3 سنوات وعامين ونصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان