إعلان

ضبط موظف لاتهامه بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من مواطنين بالإسكندرية

12:38 م الخميس 26 يناير 2017

ضبط موظف لاتهامه بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
نجحت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية فى القبض على مراقب أمن بالمعهد الفندقى "إيجوث" لاتهامه بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من مواطنين بزعم استثمارها في مجال السياحة والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية علي شبكة الإنترنت "الفوركس".
تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من المدعو"رضا.ف.م" 32 عاما، و9 آخرين ضد المدعو"إبراهيم.أ.أ" 51 عاما، مراقب أمن بالمعهد الفندقى "إيجوث"، يتهموه فيه بالنصب والاحتيال عليهم.
واتهم البلاغ المذكور بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 5 مليون جنيه بزعم إستثمارها في مجال السياحة والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية علي شبكة الأنترنت "الفوركس" مقابل فائدة شهرية قدرها 10 %، وقام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لعدة أشهر ثم توقف وتهرب من رد أصول المبالغ التى تحصل عليها منهم.
أكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ وقيام المتحرى عنه بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال جرائم النصب والاحتيال علي المواطنين والاستيلاء علي أموالهم وتحصله علي مبالغ مالية من المُبلغين وغيرهم من المواطنين- جاري تحديدهم.
وكشف التحريات قيام المتهم بإيهام المواطنين بقدرته على إستثمار أموالهم في المجال السياحي والمضاربة في العملات المحلية والأجنبية وإمعانا منه في الاستيلاء علي أموالهم قام بإيداع نسبه من الأرباح المتفق عليها بحساباتهم بالبنوك لعدة أشهر ثم توقف وأمتنع عن رد أصول.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وإعترف بإرتكابه الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان الرمل وجارى العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان