إعلان

بالصور.. الموسيقي العسكرية تعزف أمام النصب التذكاري بالمنصورة

05:04 م الأربعاء 25 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
قدمت الموسيقي العسكرية التابعة لمديرية أمن الدقهلية، اليوم الاربعاء، عرضا موسيقيا، أمام النصب التذكاري للشهداء بشارع قناة السويس بالمنصورة، وسط حضورالعشرات من المواطنين إحتفالا بعيد الشرطة الـ65 .

وعزف أعضاء الفرقة الموسيقية السلام الجمهوري، والأغاني الوطنية، وسط ترديد المواطنين هتافات "تحيا مصر" والهتافات المؤيدة للقوات المسلحة والشرطة.

في السياق ذاته، عززت قوات حماية المواطنين التابعة للجيش الثاني الميداني، والشرطة من تواجدها بمحيط المنشآت العامة والحيوية والميادين بنطاق المحافظة، كما تم نشر الكمائن الأمنية الثابتة في محيط البنوك والميادين للتدخل في حالة حدوث أي أعمال تعكر من الإحتفالات، بجانب الأقوال الأمنية المتحركة في الشوارع الرئيسية والطرق السريعة وعلى مداخل المدن والمراكز لتفتيش السيارات القادمة للمحافظة.

وكثفت إدارة الحماية المدنية من إجراءاتها للتدخل السريع في حالة ورود بلاغات عن الإشتباه بوجود مواد متفجرة، كما رفع خبراء المفرقعات حالة الطوارئ ، ورفعت هيئة الإسعاف برئاسة الدكتور هاني جميعة، بالدقهلية حالة الطوارئ لديها، وتم نشر سياراتها على الطرق السريعة والشوارع الرئيسية والميادين.

فيديو قد يعجبك: