إعلان

فنادق أسوان كاملة العدد وتعزيزات أمنية لتأمين مؤتمر الشباب

02:38 م الأربعاء 25 يناير 2017

فندق موفنبيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهدت مدينة أسوان تعزيزات أمنية مشددة منذ الصباح الباكر استعدادا لمؤتمر الشباب الذي سوف يعقد في المدينة يومي الجمعة والسبت القادمين بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وانتشرت أعداد كبيرة من قوات الأمن على كورنيش النيل ووضعت كردونات أمنية على جميع الشوارع الفرعية المؤدية إلى الكورنيش والاستعانة بقوات أمن مركزي من محافظات الأقصر وقنا وسوهاج والبحر الأحمر، كما منعت إدارة المرور في أسوان وقوف أي سيارات على جانبي كورنيش النيل بشكل تام .

من جانبهم يضع العاملون بالسياحة في أسوان آمالا كبيرة على هذا المؤتمر في تنشيط السياحة الوافدة إلى مدينتهم.

وقال عبد الهادي محمد رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان، إن المؤتمر هام للغاية لتسليط الضوء على أسوان ولنقل صورة للعالم الخارجى عن الأمن والأمان بها, وأيضا للرد على الذين يدعون عدم اهتمام القيادة السياسية بالصعيد، وأن كل المؤتمرات الكبرى تكون فى شرم الشيخ فقط

وأضاف أن فنادق أسوان رفعت لافتة كامل العدد ولا يوجد مكان واحد فى الفنادق وتم الاستعانة بـ 10 فنادق عائمة لإقامة ضيوف المؤتمر.

وقال إن الطاقة الفندقية للمحافظة 2065 غرفة في الفنادق الثابتة وللأسف لا يعمل منهم سوى 850 غرفة, بسبب حالة الركود وعدم وجود سياح، متمنيا أن تتناول محاور المؤتمر السياحة في أسوان بشكل خاص والصعيد بشكل عام.

فيديو قد يعجبك: