إعلان

إصابة ضابط و14 مجند بعد انقلاب لوري شرطة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

12:57 م الأربعاء 25 يناير 2017

انقلاب سيارة شرطة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية-إنجي هيبة:

أصيب ضابط برتبة نقيب، و14 مجند آخرون تابعين لمعسكر قوات الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية، بعد انقلاب سيارة شرطة "لوري" بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي عقب عودتهم من أداء خدمة أمنية بمنطقة السحر والجمال بالكيلو 76 بالطريق الصحراوى.

تلقي اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطار من الدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية يفيد بانقلاب سيارة شرطة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، انتقلت علي الفور 12 سيارة إسعاف، لنقل المصابين.

وتبين من المعاينة الأولية لسيارة الشرطة، أن عجلة القيادة انحرفت من سيد السائق بالطريق الصحراوي، مما أدى إلى انقلاب سيارة الشرطة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وقال الدكتور مينا حليم مدير عام المستشفيات والرعاية العاجلة بمديرية الصحة بالإسماعيلية إن 15 مصاب حضروا إلى المستشفي، وتتراوح الاصابات ما بين كسور وكدمات وجروح بانحاء متفرقة من الجسم.

تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة، مع رفع حالة الطوارىء لاستقبال الحالات ، التى استقرت حالتهم .

وانتقل اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إلى المستشفي العام ،للاطمئنان على حالة الضابط المصاب والمجندين، وطلب من الأطباء توفير الخدمات الطبية المناسبة للمصابين، كما أمر مدير الأمن من الخدمات الأمنية توفير كل سبل الراحة للمصابين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان