10 آلاف ضابط ومجند لتأمين احتفالات ثورة يناير بمدن القناة

07:17 م الثلاثاء 24 يناير 2017

اللواء محمود الديب

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

قال اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة اليوم الثلاثاء، إن أكثر من 10 آلاف ضابط ومجند من قوات الشرطة يشاركون في عمليات تأمين الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة بمحافظات إقليم القناه الثلاث الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

إعلان

وأشار مساعد وزير الداخلية إلى أن قوات الشرطة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة انتشرت في الأماكن الحيوية والشرطية لتأمينها، مع انتشار للأقوال الأمنية بالشوارع والميادين العامة، وسرعة التصدى لأى محاولات تعكر صفو وتدير الأمن والسلم العام ،كما تم تكثيف التواجد الأمنى علي جميع المنشآت الشرطية وتزويدها بالأسلحة وكاميرات المراقبة،مع زيادة عدد الأكمنة الثابتة والارتكازات الأمنية قبل عبور المعديات.

وأكد أن خطة تأمين الاحتفالات بذكرى عيد الشرطة وثورة يناير تشمل المواطنين والمنشآت العامة والخاصة من خلال انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة والدوريات والمجموعات القتالية المدربة على أعلى مستوى للتدخل السريع.

وأضاف الديب أن المجرى الملاحي لقناة السويس خط أحمر لن يسمح بالاقتراب منه، حيث يخضع لتأمين على أعلى مستوى من قِبَل رجال الشرطة وعناصر القوات المسلحة والقوات الجوية، مؤكدًا أنه تفقد جميع نقاط التأمين على المجرى الملاحي والمعديات وكوبرى السلام ، وقرر تشديد الإجراءات الأمنية وتكثيفها علي مدار الساعة.

إعلان