إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يتفقد قوات تأمين الكوبري العائم بين ضفتي القناة

07:09 م الثلاثاء 24 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، قوات تأمين كوبري النصر العائم الرابط بين ضفتي قناة السويس، من ناحية منطقة الرسوة.

وقدم "الغضبان" التهنئة لقوات تأمين الكوبري من رجال شرطة أمن الموانيء وقوات تأمين المجري الملاحي لقناة السويس، بمناسبة عيد الشرطة، مستمعًا من قائدي السيارات العابرة للكوبري عن مدي رضاهم عن الخدمة المقدمة ومواعيد عمله ومقترحاتهم الفترة المقبلة لمزيد من التطوير.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، في 28 ديسمبر الماضى إشارة البدء لتشغيل كوبري ‏النصر العائم، ضمن احتفالات بورسعيد بعيدها القومي في الذكري الـ60 لانتصار رجال المقاومة الشعبية علي دول العدوان الثلاثي.

ويعمل الكوبري 16 ساعة يوميًا ويتم إغلاقه 8 ساعات أخرى طبقًا لمواعيد عبور السفن، ليستوعب عبور 20 ألف سيارة يوميًا، وهو ما يفوق قدرة المعديات الحالية علي نقل السيارات ما بين بورسعيد ومدينة بورفؤاد، ويتم فتحه وغلقه في فترة لا تتجاوز السبعة دقائق، ويشتمل على 5 حارات، اثنين منها على جانبى الكوبرى للمشاه والدراجات، ومثلها للسيارات الملاكي والنقل الخفيف، والحارة الأخيرة فى وسط الكوبرى للنقل الثقيل، ويبلغ عرض الكوبري 15 متر وهو نفس عرض المعديات العابرة بين ضفتي القناة بطول 412 متر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان