إعلان

ضبط 812 طن سكر مجهولة المصدر داخل مصنع بالإسكندرية

10:39 ص الأحد 22 يناير 2017

ضبط 812 طن سكر مجهولة المصدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصل ضباط مباحث التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية شن حملات مكثفة وإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

وأسفرت الحملات عن ضبط صاحب مصنع لتعبئة السلع الغذائية، بدون ترخيص، بمنطقة الرمل، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري حيث يقوم بتعبئة السكر مجهول المصدر بدون ترخيص والتلاعب في أوزان عبوات السكر محققا من وراء ذلك أرباح طائلة.

تم استهداف المصنع والقبض على المتهم وضُبط بالمصنع 812 طن سكر داخل أجولة مجهولة المصدر وبدون ثمة فواتير أو مستندات تفيد مصدرها معدة للتعبئة، وبعضها معبأ داخل عبوات بأوزان ناقصة عن المدون عليها.

وكشفت الحملات عن قيام صاحب مخبز بلدي بمنطقة الرمل بالتلاعب في كميات الدقيق البلدي المدعم باستخدام البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين بماكينة صرف الخبز دون إنتاج خبز فعلي والتصرف ببيعها بالسوق السوداء وتحصل ثمنها لنفسه بقصد التربح.
تم استهداف المخبز والقبض على صاحب المخبز وضُبط 1023 جوال من الدقيق البلدي المدعم زنة الجوال 50 كيلو جرام بإجمالي وزن 51 طن قام المذكور ببيعها في السوق السوداء وتحصل على مقابل فرق الدعم عن تلك الكمية فى حسابه البنكي بدون وجه حق.

تم إخطار مديرية التموين لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة تجاه المخبز المخالف، وتم التحفظ علي المضبوطات، وتحرر المحضر جنح قسم ثان الرمل وجارى العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان