إعلان

ضبط عصابة اختطاف الأطفال بأسيوط

06:59 م الأربعاء 18 يناير 2017

ضبط تشكيل عصابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:

تمكن ضباط مباحث أسيوط، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في اختطاف الأطفال لطلب فدية بمركز أبو تيج في أسيوط.

تلقي اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ من المواطنة "ج .أ. ع" سن 42 ربة منزل بتعرض نجلها "أ . ر . ف" سن 11 طالب بمدرسة الشهيد عبدالله الابتدائية مقيم ذات الناحية، للاختطاف من مجهولين أثناء سيره بأحد شوارع مدينة أبوتيج، وأنها لم تعلم بذلك إلا عقب عودة ابنها في ذات اليوم من مدينة أسيوط عن طريق بعض الأهالي.

وأضافت أن ابنها أقر لها أنه تم إصطحابه بداخل سيارة بيضاء اللون بمعرفة 3 أشخاص، وحال سيرهم بالطريق، شاهدوا أحد أكمنة الشرطة بمدخل مدينة أسيوط، مما دفعهم لإخلاء سبيله وقام بالصياح وتلاحظ ذلك لأحد المارة الذي تصادف كونه من مدينة أبوتيج وقام برده لأهله عن طريق الاتصالات التليفونية.

واتبعت الشرطة خط سير الجناة والهروب وفحص سيئي السمعة والمشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، ومناقشة الأهالي المتواجدين بالمنطقة والاستعانة بالتقنيات الفنية والكاميرات المحلات بالمنطقة .

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ش . ث . ا" سن 30 سائق تقسيم الطرابيش دائرة قسم ثاني أسيوط وقائد السيارة رقم 1968 ي ص ج ، والمستخدمة في إرتكاب الواقعة و "ا . ع . ص" سن 23 عاطل مقيم قبلي البلد بقسم شرطة ابوتيج سبق إتهامه في عدد "22" قضية، ما بين "سرقة – مخدرات – سلاح ابيض" و "خ . ع . ش" سن 23 عاطل مقيم قبلي البلد دائرة قسم ابوتيج سبق إتهامه في عدد "20" قضية ما بين "سرقة – مقاومة سلطات – سلاح – ضرب" والمسجل شقي خطر فئة "ج" "سرقات عامة".

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم والسيارة مرتكبة الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان