إعلان

نيابة الوادي الجديد تتحفظ علي فوارغ طلقات حادث كمين النقب الحدودي

12:45 م الأربعاء 18 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد -محمد الباريسي:
تحفظت النيابة العامة بمحافظة الوادي الجديد علي فوارغ الطلقات المستخدمة في حادث كمين النقب الحدودي والذي وقع الاثنين الماضي وأسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة وإصابة 4 آخرين في هجوم نفذته الجماعات الإرهابية وأسفر عن مقتل اثنين منهم .

كما تكثف قوات الأمن بالتعاون مع رجال حرس الحدود أعمال تمشيط الجبال والدروب الصحراوية والمنافذ الحدودية خاصة الواصلة مع منطقة وادي النيل لتعقب الجماعات الإرهابية مرتكب حادث كمين النقب الحدودي الاثنين الماضي .

وأرسلت الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء عصام بدير مساعد وزير الداخلية لامن الوادي الجديد ، عدة مأموريات أمنية لتمشيط مناطق متفرقة بالوادي الجديد، واستهداف العناصر المتطرفة خاصة الذين ينتمون لجماعة الإخوان.

وتعمل الأجهزة الأمنية بالوادى الجديد على فحص ملفات العناصر المتطرفة المعروف عنها سلوكها الإرهابي والدموي، وإعادة استجواب عدد من العناصر المتطرفة الذين تم القبض عليهم للتوصل بواسطتهم عن أية معلومات حول مرتكبي الحادث.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أن مديرية أمن الوادى الجديد تلقت بلاغًا الاثنين 16 يناير الجاري ،بقيام مجموعة إرهابية بمهاجمة كمين النقب على بعد 80 كيلو من مدينة الخارجة، وتصدت قوة الكمين لهذا الهجوم ما أسفر عن مقتل 2 من المهاجمين، فيما استشهد 8 من قوة الكمين وإصابة 4 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان