إعلان

بالصور.. طريق "السادات - شبين": 7 سنوات "تحت الإنشاء"

02:54 م الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

ناشد أهالي مدينة السادات المسؤولين بسرعة الانتهاء من الطريق الجديد الذي يربط بين مدينتي "شبين الكوم" و" السادات"، والذي بدأ العمل فيه منذ 7 سنوات ولم ينته حتى الآن، رغم قرار نزع ملكية مئات الأفدنة من القرى الموجودة على جانبي الطريق وهي "الماي، شبرباص، دكما، منشأة سلطان، دبركي، كفر داود، طملاي".

وقال عادل السيد، سائق ميكروباص، لـ"مصراوي" إن مئات السيارات تسلك الطريق يوميا رغم عدم اكتماله، ووجود الرمال على جانبيه، وهو ما يطعل الحركة ويسبب الزحام، مضيفا أنهم فوجئوا بتوقف العمل دون أسباب معلنة.

وحكى صالح عبد المنعم، سائق ميكروباص، أن الطريق الجديد به العديد من المنحدرات والمناطق الخطرة، وكذلك عدم وجود إنارة، ولا يوجد أي إشارات تحذيرية لأعمال الحفر، وهو ما يسبب حوادث يومية.

وأكد، أن الطريق القديم لا يخلو من المطبات وأعمال الحفر منذ سنوات بسبب تركيب شبكات الصرف الصحي وتجديد خطوط الكهرباء، مناشدا المسئولين بسرعة الإنتهاء من الطريق الجديد.

وأضاف مجدي العبد، سائق ميكروباص، أن الطريق الجديد يوفر نصف ساعة أو أكثر في الرحلة من السادات إلى شبين الكوم.

من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أن الطريق محور تنموي حقيقي وواجه العديد من الصعوبات، منها نزع الملكيات من الأهالى وتوفير الاعتمادات المناسبة لتعويضهم، لافتا إلى أن الطريق يربط مدينة السادات الصناعية بمراكز المحافظة وكذلك تشجيع المستثمرين على استثمار أموالهم بالمدينة .

وأَضاف، أن الإنشاءات توقفت عقب ثورتي يناير ويونيو بسبب الأوضاع الأمنية والسياسية، مؤكدا أن هناك جهود مكثفة لاستكمال الطريق ليكون بديلا للطريق الجديد ومحورا للتنمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان