إعلان

بالصور - "مرزق" عريس أسيوط الذي اغتاله الإرهابيون قبل عقد قرانه

02:33 م الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة :
تشهد قرية بني هلال بمركز القوصية بأسيوط، حالة من الحزن الشديد ، بعد فقدان أحد أبنائها، والذي استشهد في كمين النقب بالوادي الجديد ليلة أمس، والذي كان مقرراً زفافه في مايو المقبل علي خطيبته التي تقطن ذات القرية.

كان الشهيد مرزق عطا أحمد جادالله قريش، البالغ من العمر 21 عاما، يعيش مع أسرته كونه غير متزوج ، وكان يتحمل مسئولية رعاية والدته لمرض والده ، وتتكون أسرته من الوالد والوالدة و4 أخوة .

وقال الشيخ جمعة رمضان ، خال الشهيد، لمصراوي، إنهم علموا بخبر الوفاة من وسائل الإعلام، وبعد تواصل المسئولين معهم رفضوا إقامة حنازة عسكرية للشهيد ، وقال "إكرام الميت دفنه وأرسلنا وفجا من العائلة لاستلام جثة الشهيد".

وقدمت محافظة أسيوط 6من أبنائها شهداء في الحادث الإرهابى الذى وقع مساء أمس ،و استهدف كمين "النقب" بمحافظة الوادى الجديد، وهم : الشهيد "مصطفي علي احمد ،والشهيد عزب السيد عوض محمود, والشهيد مرزق عطا احمد جاد الرب ،,والشهيد محمود احمد محمد ،والشهيد عبد السميع فنجري، وآخر جاري التعرف عليه".

كانت مجموعة إرهابية قد هاجمت مساء أمس ، كمين النقب على بعد 80 كيلو من مدينة الخارجة، مما أسفر عن مقتل 2 من المهاجمين، كما استشهد 8 من قوة الكمين وأصيب 3 آخرون.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان