إعلان

بعد حفظ قضية "سيدة الكرم".. محاميها: تظلمنا أمام النائب العام

08:48 م الأحد 15 يناير 2017

سيدة الكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أعلن الدكتور إيهاب رمزي عضو هيئة الدفاع عن المجني عليهم في أحداث قضية "الكرم"، تقدمه بتظلم أمام مكتب النائب العام مطالبًا بإعادة فتح ملف التحقيقات، وذلك بعد حفظ نيابة أبوقرقاص الجزئية أوراق القضية لعدم كفاية الأدلة.

وقال رمزي، في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "لم يبق لنا سوى هذا الإجراء القانوني الأخير والوحيد في قضية تعرية السيدة سعاد ثابت 70 سنة"، فيما تساءل: "كيف لا تتم إحالة الواقعة للمحاكمة رغم أقوال السيدة المسنة وزوجها وأقوال الشهود فضلاً عن تحريات البحث الجنائي التي أيدت واقعة التعري؟".

من جانبها، قال السيدة سعاد ثابت عبدالله، لمصراوي: "فين حق بهدلتي وتعريتي 8 أمتار في الشارع.. ضاع في الرجلين خلاص؟ مش قادرين نرجع لبيوتنا"، وناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل في قضيتها.

وكانت قرية "الكرم" بمركز أبوقرقاص شهدت عمليات تعدي على عدد من منازل الأقباط، مساء يوم 20 مايو الماضي، على خلفية شائعة عن علاقة عاطفية بين ربة منزل مسلمة وشاب قبطي.

واتهمت سعاد ثابت طليق السيدة المسلمة وشقيقه ووالدهما بتعريتها بعد تمزيق كامل ملابسها والاعتداء عليها أمام منزلها الذي تعرض لعملية حرق، وحررت محضرًا بذلك بعد خمسة أيام من الواقعة، وأثبتت التحريات الأمنية صحة شكوى العجوز.​

فيديو قد يعجبك: