إعلان

العثور على جثمان عجوز ملقى في حالة تحلل بالدقهلية

06:28 م الأحد 15 يناير 2017

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الدقهلية جهودها لكشف غموض العثور على جثة عجوز في العقد السابع من عمره ملقى وسط المخلفات في مدينة طلخا.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفى النمر إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة طلخا بعثور عدد من الأهالي على جثة ملقاة وسط بعض المخلفات بقطعة أرض فضاء في شارع مسجد الجيار على طريق بلقاس بمدينة طلخا.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا برئاسة الرائد أحمد مروان شبانة، ومعاونيه النقباء عمار الجداوي وهشام الجوهري إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد السابع من العمر يرتدي ملابسه كاملة وبها آثار تحلل وإصابة بالوجه أعلى الحاجب الأيمن.

كما عُثر بين طيات ملابسه على صورة بطاقة تحقيق شخصية باسم "محمود. ن. م" 71 سنة - بالمعاش، مقيم ببندر طلخا.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي وجود كسر بعظام الجمجمة أعلى الحاجب الأيمن وتهتك بأنسجة الوجه، ويُرجح أن تكون الوفاة حدثت قبل قرابة ثلاثة أيام، ما يرجح الشبهة الجنائية في الواقعة.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد محمد شرباش رئيس قسم المباحث الجنائية، والمقدم علي خضر مفتش مباحث مركز طلخا، وضباط قسم مكافحة جرائم النفس بقيادة المقدم أحمد راتب والرائد محمد الأرضي لكشف ملابسات الحادث وضبط المتورطين إذا ما تأكدت الشبهة الجنائية.

حرر بالواقعة المحضر رقم 640 لسنة 2017 إداري مركز طلخا، وأُخطرت النيابة العامة، التي انتقلت وناظرت الجثمان وقررت نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان