إعلان

بالصور.. أهالي: نقص في اسطوانات الغاز بكفر الشيخ.. والتموين تنفي

01:30 م الخميس 12 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تشهد قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، اليوم الخميس، وعلى مدار أيام سابقة، أزمة فى نقص اسطوانات الغاز، فى ظل الاحتياجات المتزايدة من المواطنين لها خلال فصل الشتاء، "وفقًا لأهالي".

وكشف أحمد عبد اللطيف - مسعف وأحد أهالى القرية، عن بيع السريحة والموزعين لأسطوانة الغاز الواحدة بسعر 20 جنيهاً للاسطوانة الواحدة بالكوبون بحسب المنظومة المخصصة لتوزيع الغاز على المواطنين من قبل المواطنين، ومن غير كوبون بسعر 30 جنيهاً، ومع ذلك هناك نقصاً فى توفيرها، منذ ما يقرب من الشهر.

وأضاف حسن ممدوح - موظف من أهالى القرية، أن سبب نقص اسطوانات الغاز بالقرية، هو إقبال أصحاب مزارع الدواجن على الغاز، لأستعمالها فى تدفئة الدواجن، خلال فصل الشتاء، دون وجود رقيب من مسئولى التموين، ما أدى ذلك إلى قيام هؤلاء الموزعين باحتكارها وتصديرها لأصحاب المزارع نتج عنها نقصها فى القرية.

من جانبه نفى المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، فى تصريحات صحفية لـ "مصراوي" وجود أزمة فى نقص أسطوانات الغاز بنطاق المحافظة، مؤكداً أنه فى حالة حدوث أزمة بخصوص ذلك يتم تغطية العجز عن طريق إحدى الشركات البترولية.

وأشار لـ "مصراوى" إلى أنه وجه مدير إدارة تموين مركز مطوبس، بشن حملات على موزعى الغاز والسريحة بالقرية، لضبط المخالفين منهم إن وجد، داعياً المواطنين فى حالة ثبوت موزع يروج اسطوانات الغاز بأزيد من سعرها البالغ 18 جنيهاً يتوجه لأقرب إدارة تموينية له للتعامل مع المخالف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان