إعلان

بعد بيان "حسم".. مدير أمن كفر الشيخ لـ"مصراوى": ردع فوري للخارجين عن القانون

08:47 م الأربعاء 11 يناير 2017

اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

قال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فى تصريحات خاصة لـ "مصراوى" إن هناك تأمين شامل بكل مدن ومراكز المحافظة، خصوصاً بالمناطق الحدودية، مع كل مركز ومدينة، ومداخل المحافظة من كل جانب، وذلك عن طريق الكمائن الأمنية الموجودة بها.

وأكد مدير أمن كفر الشيخ، لـ "مصراوى" أن المديرية فى حالة تأهب، ورفع درجة الأستعداد باستمرار، من خلال تكثيف الأنتشار الأمنى بالشوارع والميادين، ومحيط المنشآت الهامة، والحيوية، والكنائس، لافتا إلى أنه وجه القوات الأمنية بنطاق المحافظة، بتصديهم لأي من صور الخروج عن القانون.

وأشار إلى أن هناك تكليفاً للمستويات الإشرافية المختلفة، من قيادات مديرية الأمن، وفى المراكز والأقسام التابعة للمديرية، بالمرور المستمر علي القوات المكلفة بعمليات التأمين، على المنشآت الهامة والحيوية بكل مركز ومدينة فى المحافظة، وإصدارهم تكليفات لهذه القوات، بعدم وقوف أى سيارات بمحيط تلك المنشآت.

ودعا مدير أمن كفر الشيخ أهالى محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مديرية الأمن، عن طريق التواصل معهم، فى حالة وجود ما يدعو للقلق، والشك.

وقال:"أى مواطن تثيره الريبة والشكوك فى شئ ما، فعليه التواصل مع أقسام ومراكز ونقاط الشرطة، للتعامل مع بلاغاتهم، حفاظاً على أمنهم وسلامتهم".

وكانت حركة حسم الإرهابية المحسوبة على الإخوان، نشرت عبر موقعها الإليكتروني، هشتاج تحت عنوان " # قاتلهم الله 7:30 مساءً"، فيما أعلنت مسئوليتها عن حوادث اغتيالات مسبقة وقعت في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان