إعلان

محافظ الدقهلية يأمر بفحص جميع الإمتحانات بالمدارس الثانوية بعد تسريبها

02:14 م الأربعاء 11 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
أمر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، بفحص جميع الإمتحانات بكافة المدارس الثانوية للفصل الدراسي الأول والمطبعة السرية، وإحالة المتسببين بواقعة تسريب إمتحانات الصف الثاني الثانوي بمدرسة نوسا الغيط الثانوية بنات للتحقيق .

وشدد المحافظ على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه من يثبت تورطهم في الواقعة، ووضع الآليات اللازمة لعدم تكرار حدوثها في حال ثبوت صحتها، مؤكدا أنه لن يسمح لفاسد أو متقاعس بالاستمرار في العمل وأن مثل هؤلاء ليس لهم مكان سوى الإقالة والسجن .

من جانبه شكل علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، لجنة برئاسة مدير عام التعليم العام وعضوية كلا من مدير الإدارة القانونية بالمديرية، ومدير إدارة المتابعة بالمديرية لبحث الشكوى، والوقوف على صحة ما ورد بها .

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، مدير إدارة أجا التعليمية بسرعة طباعة نسخ إحتياطية لجميع الامتحانات التي لم تنعقد بعد كإجراء إحترازي لضمان حسن سير الإمتحانات .

يذكر أن الواقعة بدأت بتقديم أحد المواطنين شكوى يتضرر فيها من إنتشار أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠١٧/٢٠١٦ للصف الثاني الثانوي بأجا، وأوضح الشاكي أنه لاحظ إنتشار أسئلة الامتحانات بين الطلاب وتداولها أمام مقرات الدروس الخصوصية وتمكن شقيقته من الحصول عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان