إعلان

النيابة تقرر حبس نقاش قتل شابًا في دسوق بكفر الشيخ

06:02 م الأحد 04 سبتمبر 2016

مديرية أمن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر محمد حشيش وكيل نيابة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأحد، بأمانة سر عبد الغني البنا وحاتم عزيز عمر سكرتيرا التحقيق، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، بحبس المدعو "محيي س.ب"، نقاش، مقيم بقرية محلة دياي دائرة مركز شرطة دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، إذ وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

كما أمر وكيل نيابة دسوق بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، واستدعاء 6 أشخاص من شهود الواقعة للاستماع لأقوالهم في جلسة تحقيق، وذلك استكمالاً للتحقيقات التي تجرى في الواقعة.

كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول "محمد أ.ع.د"، 27 سنة، مقيم بنفس عنوان المتهم، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ في الصدر، نتيجة طعن بسلاح أبيض سكين.

انتقل محمد حشيش ومحمد يوسف وكيلا النيابة إلى مشرحة المستشفى العام، لمناظرة الجثة، تحت إشراف المستشار محمد قنطوش رئيس نيابة دسوق، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث تجمع أهالي المجنى عليه حول المستشفى انتظارًا لاستلام جثمان المتوفي.

وكشفت تحريات الرائد حمدي أبو رية رئيس مباحث مركز شرطة دسوق ومعاونوه، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ برئاسة العقيد عبد الفتاح المنشاوي رئيس الفرع، أن هناك خلافات قديمة نشبت بين المتهم والمجني عليه، طعن على إثرها المتهم المجني عليه بسلاح أبيض سكين قرب المدخل الرئيسي بالقرية، ما أودى بحياته في الحال.

حرر عن ذلك المحضر رقم 25741 لسنة 2016 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: