بالصور - طوارىء في دمياط استعدادًا لزيارة رئيس مجلس الوزراء

11:17 ص الجمعة 23 سبتمبر 2016

دمياط – محمد عبده

تشهد محافظة دمياط حالة من الطوارىء استعدادًا لزيارة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة خلال الساعات القليلة المقبلة، تزامنًا مع حملات النظافة وإنارة الطرق في العديد من الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة.

إعلان

وكشف مصدر مطلع بديوان عام المحافظة لـ"مصراوي"، أن الزيارة المرتقبة تأتي في إطار الاستعدادات لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المحافظة المقرر لها منتصف أكتوبر لافتتاح المستشفى العسكري بمدينة دمياط الجديدة.

وشنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر حملات رفع وإزالة للإشغالات استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فضلا عن تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة بالإزالة للمخالفات أو غلق الجراجات التي تعمل بنشاط غير المخصصة من أجله والتي تخالف الطابع الجمالي للمدينة، وذلك بالاشتراك مع قوات من مديرية أمن دمياط.

وفي مركز ومدينة دمياط، قاد اللواء ممدوح طه محمود رئيس الوحدة المحلية حملة نظافة موسعة بطول طريق السنانية من خلال رفع تجمعات القمامة وتنظيف الحاويات وتجريف الرمال من على جانبي الطريق.

وأوضحت مصادر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أصدر تعليمات إلى جميع مديري القطاعات الخدمية يشدد فيها على منع غياب الموظفين أو تأخرهم وتوقيع العقوبات الفورية على المخالفين فضلا عن إبلاغه شخصيًا بأي تقصير من قبل قيادات المصالح الحكومية.

كما أعلن المحافظ الخميس، عن عقد لقاء شهري مفتوح مع نواب البرلمان لتلقي مطالب وشكاوي المواطنين المقدمة من نواب البرلمان للتيسير عليهم في تحقيق الاستجابة لأبناء دائرتهم بالإضافة إلي اللقاءات الفردية المتواصلة على مدار اليوم لبحث مطالب المواطنين، ووجه مديري مديريات الصحة والتعليم والتموين بضرورة التواصل الدائم مع النواب والرد على طلباتهم في غضون 72 ساعة بحد أقصي وفي حال عدم تلبية الطلب يتم تحديد أسباب عدم قبول الطلب.

إعلان