إعلان

أمن الشرقية: عجوز اختطف طفلا لاغتصابه فأصيب في الطريق بأزمة قلبية

02:36 م الأربعاء 14 سبتمبر 2016

مديرية-أمن-الشرقية-

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب
قالت مديرية أمن الشرقية، إن مسنًا في عامه السبعين، استدرج طفلًا صغيرًا يبلغ من العمر 6 أعوام، وذلك أثناء لهوه بجوار محل والده بشارع البوستة بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية؛ لمحاولة اغتصابه، إلا أن العناية الإلهية أنقذت الطفل، من أيدي عجوز، بعد أن أصيب العجوز في الطريق بأزمة قلبية.
تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بقيام عجوز سبعيني، باستدراج طفلا عمره 6 أعوام، لمحاولة اغتصابه.
وتبين من التحريات، أنه أثناء لعب الطفل "إبراهيم.م.م" 6 أعوام، بجوار فرش والده، والذي يعمل بائعا متجولا، بشارع البوستة بمدينة الزقازيق، استدرجه "إبراهيم.ع" 67 عامًا، كهربائي سيارات، بعدما ترك سيارته على بعد أمتار من الفرش، وأقنع الطفل بالتنزه واشترى له حلوى.
ركب الطفل، سيارة العجوز، والذي كان يخطط لممارسة الرذيلة معه، حيث رش مادة سائلة على وجه الطفل، فذهب الأخير في رحلة نوم عميقة، فوضعه الخاطف على المقعد الخلفي للسيارة، وانطلق بها مسرعًا؛ لتنفيذ جريمته والتعدي جنسيًا على الصغير.
وأثناء قيادة العجوز، السيارة، شعر بحالة إعياء شديدة، حيث ظهرت عليه بوادر أزمة قلبية، فأوقف سيارته بجوار شارع البحر، وترجل منها لاستنشاق بعض الهواء، ولكن لسوء حظه رآه صاحب مطعم، والذي أثارت حالة العجوز ونوم الطفل في السيارة، شكوكه، فقام بإبلاغ الجهات الأمنية.
تلقى الرائد حسين أبو فول، رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، إتصالًا هاتفيًا من "تامر سعيد مصطفي" 43عامًا، صاحب مطعم ومقيم بمنشية أباظة، يفيد بمشاهدته سيارة متوفقة بطريق البحر، وبداخلها طفل نائم على المقعد الخلفي، وقيام أحد الأشخاص بالوقوف بجوارها وهو في حالة إعياء شديد.
وتوجهت قوة أمنية بقيادة رئيس مباحث أول الزقازيق، وتبين أن قائد السيارة يدعى "رمضان.ع.إ" 67 عامًا، كهربائي سيارات، وعثر معه على طفل نائم، وبعد إيقاظه بصعوبة، أكد أن قائد السيارة استدرجه بعدما اشترى له الحلوى، وبمواجهة المتهم، أقر بخطف الطفل، لمحاولة إغتصابه.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 11732 لسنة 2016 جنح قسم أول الزقازيق، وتم التواصل مع والد الطفل وتسليمه نجله، وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان