إعلان

بالفيديو والصور.. شيوخ وأساقفة المنيا يحتفلون بعيد الأضحى مع المحافظ الجديد

01:07 م الإثنين 12 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

قدم اللواء عصام البديوي ، محافظ المنيا، التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك لأطفال مؤسستي البنين والبنات، حيث قام المحافظ صباح اليوم بزيارة للمؤسستين لتهنئة الأطفال وتقديم العيدية وملابس العيد لأبناء المؤسستين.

وزار المحافظ المرضى بمستشفى الجامعة وقدم التهنئة بحلول عيد الأضحى داعيا المولى عز وجل أن يتم شفائهم ويرزقهم الصحة والعافية.

كما قدم المحافظ التهنئة لأفراد الشرطة والمجندين والضباط بمقر قوات الأمن، بحضور اللواء ناصر العبد - مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد، واللواء فيصل دويدار - مدير الأمن، وثمن جهود جهاز الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، معربا عن أمنياته لهم بالتقدم والازدهار.

واستقبل اللواء عصام البديوي - محافظ المنيا، المهنئين بعيد الأضحى المبارك بالقاعة الكبرى بمبني ديوان عام المحافظة، وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة.

وقدمت جميع أطياف وفئات المجتمع من شيوخ وأساقفة ومطارنة المحافظة، التهنئة للمحافظ بقدوم العيد، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان على ربوع مصر وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد.

وأكد المحافظ إن أيام العيد المباركة التي نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين جميع أبناء الوطن الواحد، وطالب الجميع بالعمل والإخلاص من أجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان