إعلان

"حماة وطن" بالأقصر ينتهي من تشكيل الوحدات الفرعية بمدن ومراكز المحافظة

11:47 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

قال الدكتور هانى نادر ، أمين عام حزب حماة وطن بمحافظة الأقصر، إن الحزب انتهى من تشكيل الوحدات الفرعية بالمراكز والمدن وصولا إلى بعض القرى تزامنا مع إشهار الحزب.

وقال بيان للحزب اليوم الثلاثاء أن ذلك جاء في الاجتماع الذي عقده الأمين العام للحزب بالأقصر مع قيادات هيئة المكتب وأمناء الوحدات الحزبية بالمحافظة، وذلك بمقر الحزب بشارع التليفزيون وسط المدينة

وأضاف البيان إن الحزب يستهدف الفترة القادمة الوصول لكافة القرى والتواجد بها ، للتعبير عن أزمات الشارع الأقصرى وإيجاد حلول مناسبة لكافة المشكلات، وصنع تغييرا يلمسه أهالي المحافظة .

وانتهى اجتماع أمانة حماة وطن بمحافظة بالأقصر، من وضع خطة للاستعداد المبكرً لانتخابات المجالس المحلية المقبلة، من خلال تشكيل ثلاث لجان، للتنمية البشرية، والتدريب والتثقيف، وأمانة المحليات، لكافة العناصر المرشحة لخوض الانتخابات علي قوائم الحزب.

كما أنه تم تشكيل لجنة أخري للقيام بعمل تدريب مكثف في مدن ومراكز وقرى المحافظة فى الفتره المقبلة، لتدريب الكوادر وتأهيلهم علي أساليب القيادة وأساليب التواصل الاجتماعي وكيفية التعامل مع الجماهير والسلطة التنفيذية وإدارة خدمات المواطنين في القرى والأحياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان