إعلان

العثور علي جثة طبيب مختفي بالأقصر منذ 20 يوليو بمشرحة مستشفى قوص

10:45 ص الأربعاء 31 أغسطس 2016

الطبيب المُختفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلن الدكتور أحمد حمزة نقيب أطباء الأقصر عن العثور علي جثة أحمد محمد مشعل طبيب التكليف بوحدة نجع جاد الكريم الصحية المختفي منذ يوم 20 من شهر يوليو الماضي داخل مشرحة مستشفى قوص جنوب محافظة قنا .

وأشار حمزة في تصريحات له، اليوم الأربعاء، إلي أنه بعد مخاطبة النقابة للنائب العام ووزارة الداخلية أرسلت نيابة قوص خطابا للنقابة للتعرف علي جثته من بين ثلاث جثث غير مستدل علي هوياتها بمشرحة مستشفى قوص المركزي و تم التواصل مع والدة الطبيب وعمه للتعرف على الجثث الثلاث فاشتهبت والدته في إحدى الجثث.

وتابع نقيب أطباء الأقصر:" وكيل النيابة طلب عمل تحليل "DNA" وتم أخذ العينات من والدته وأخته ومن الجثة، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من عم الطبيب يفيد بتأكيد مطابقة الحمض النووي مع الجثة".

وأكد حمزة أن النقابة تتابع مع الجهات المختصة لإنهاء إجراءات نقل الجثة لمطار الأقصر الدولي، ومنه لمطار القاهرة لدفنه بمسقط رأسه في مدينة المحلة بمحافظة الغربية .

وأوضح حمزة أن أجهزة الأمن عثرة علي الجثة غارقة في مياه نهر النيل أمام قرية الحراجية التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.

كان الطبيب أحمد محمد مشعل طبيب تكلف بإحدى الوحدات الصحية بمحافظة الأقصر، قد اختفي في ظروف غامضة منذ 20 يوليو الماضي، وذلك خلال ذهابه لقبض راتبه الشهري من أحد بنوك المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان