إعلان

مركز شباب الروضة تحول الى مخزن "للقش" بكفرالشيخ

01:20 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

تحول مركز شباب قرية الروضة التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز مطوبس بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، إلى مخزن للقش وروث للطيور "الحمام والعصافير"، وانتشار الأتربة فيه ف كل نواحي مبنى مركز الشباب .

كانت نسرين النحاس نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، أثناء متابعتها للعمل داخل المؤسسات الحكومية بقرى مركز مطوبس، بناء على تعليمات رئيس المركز والمدينة المهندس على عبد الستار، توجهت وبرفقتها ماهر الشعراوي المفتش المالي والإداري بمجلس مدينة مطوبس، لمركز شباب قرية الروضة، لمتابعة العمل به .

وخلال زيارتها لمركز الشباب فوجئت نائب رئيس مجلس مدينة مطوبس، بعدم جاهزية الملعب المخصص لمركز الشباب، وقيام بعض من الأهالي بالاستيلاء على ساحاته، بهدف استعماله في أعمال مخصصة لهم مثل وضع الأرز الشعير تحت أشعة الشمس، في ظل غياب رقابة مسئولي مركز الشباب، وقيام صبية بعمل استحمام لرأس ماشية .

كما كشفت الزيارة أن مركز الشباب بالقرية المذكورة، على قوته موظفون يعملون بشكل طبيعى، والمركز عبارة عن مبنى بالحجر الأبيض، وله باب خشبي، ويضم غرفتين فقط، وأسقفه يكسوها ألواح من الصاج، ونوافذه خشبية، ويخلو من دورات المياه، والأثاث، وبداخل الغرفتين أنتشار مكثف للأتربة، وروث لطيور الحمام والعصافير، وقش الأرز، وكأن مركز الشباب المذكور عبارة عن حظيرة مواشى بحسب وصف نائبة مجلس مدينة مطوبس للحالة .

من جانبه أكد عصام العلواني مدير إدارة الشباب والرياضة بمدينة مطوبس، أن مركز الشباب المذكور، دخل ضمن خطة التطويرات، وسوف يتم تجهيزه فى أقرب وقت، ليستوعب شباب القرية من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية فيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان