إعلان

أمن كفر الشيخ يكشف هوية فتاة عُثر عليها متوفاة جوار ستاد رياضي

07:06 م الجمعة 26 أغسطس 2016

مديرية أمن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، هوية فتاة عُثر عليها متوفاة جوار ستاد فوه الرياضي، ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرة، وبحوزتها قطع من مخبوز كرواسون.

كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد العادلي مأمور مركز شرطة فوه، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بعثورهم على جثة فتاة، في العقد الثاني من العمر، ملقاة جوار سور ستاد فوه الرياضي، ولم يستدل على أي بيانات بشأنها.

انتقل المحاسب محمد أبو غنيمة رئيس مركز ومدينة فوه، ومأمور مركز الشرطة، والرائد خالد القاضي رئيس مباحث المركز، وبالمعاينة تبين ارتداء الجثة كامل ملابسها، وبحوزتها قطع من مخبوز كرواسون.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث، إلى أهلية المتوفاة، وتبين أنها تدعى "نورهان.و.م" 17 سنة - ربة منزل، وتقيم بدائرة مركز شرطة فوه.

وبسؤال والدتها وتدعى "آمال ع.ح" 44 عامًا - ربة منزل، أقرت أن نجلتها المتوفاة تعاني داء السكر، وأنها دائمة الخروج من المنزل، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3972 لسنة 2016 إداري مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة أمر محمد حماد وكيل نيابة فوه بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار محمد غزالة مدير النيابة، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الفتاة المذكورة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتحفظ على قطع كرواسون وإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة لتحليلها وبيان خلوها من أي مواد سامة.

فيديو قد يعجبك: