إعلان

التضامن تخاطب لجنة التحفظ على أموال الإخوان لرفع الحظر عن جمعية المحافظة على القرآن الكريم بالدقهلية

04:00 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

وزارة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:

حصلت "مصراوى" على نص المذكرة المقدمة من كمال أمين شريف، رئيس قطاع الشؤون المالية والإدارية وشؤون المديريات بوزارة التضامن الاجتماعي والتى تقدم بها الى ، المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، رئيس لجنتي التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان، يطالبه برفع الحظر عن أموال مدارس جمعية المحافظة على القرآن الكريم بالمنصورة.

وقال "شريف" في مذكرته المرسلة لرئيس لجنتي التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان المسلمين، إن الجمعية قام بتغيير وتجديد رئيس للجمعية وأعضاء مجلس إدارة جدد، بقرار وزاري رقم 302 بتاريخ 18 يونيو 2016 الماضي.

وأضاف رئيس قطاع الشؤون المالية والإدارية وشؤون المديريات في طلبه، إن الجمعية والمشهرة برقم 185 لسنة 1966 تطلب فك الحظر عن ودائعها في بنك القاهرة فرع المنصورة، بقرار من البنك المركزي، لسداد أجور ومرتبات وتأمينات عن شهر يوليو 2016، والتي لم تسدد بعد حيث يبلغ عدد الموظفين بالجمعية 1200 موظف.

يذكر أن جمعية المحافظة على القرآن الكريم، تم صدور قرار لها بتجميد أموالها وودائعها في البنوك، إبان الموجة الثورية الثانية 30 يونيو، عقب الإطاحة بنظام جماعة الإخوان ، ضمن أموال الجماعة المحظورة، وقد أغلقت المئات من الجمعيات لذات الشأن.


فيديو قد يعجبك: