إعلان

أوقاف الإسكندرية:"ستظل المنابر خالصةً لنا وعلى المتطرفين أن يلزموا منازلهم"

02:22 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن مديرية الأوقاف عازمةٌ على تنشيط العمل الدعوى بالمساجد  إحكام قبضتها على جميع الزوايا أسفل العمارات و ضمها للأوقاف حتى لا تكون عُرضةً لبث أى أفكار دخيلة على الدين الإسلامى  - بحسب قوله.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة له، اليوم الثلاثاء، على مساجد المندرة والملاحة وسيدى بشر والعماروة يرافقه الشيخ محمد لطفى السباعى، مدير تفتيش المتابعة بالمديرية، للتأكد من سيطرة الأوقاف وإشرافها على شعائر الصلوات ومدى تواجد المسئولين بأماكن عملهم.

وأضاف"نسيم":" كلنا جنودٌ أوفياء لديننا ووطننا ووزارتنا ولا ترهبنا إدعاءات كاذبة أو إشاعات مغرضة وستظل منابر مساجد وزوايا الإسكندرية خالصةً بمشيئة الله لأبناء الأزهر الشريف والأوقاف وعلى المتطرفين والمُغالين أن يلزموا بيوتهم" .

وأكد وكيل وزارة الأوقاف أن المديرية لن تدخر جهداً فى سبيل تنفيذ تعليمات الوزارة بحمايةً بيوت الله من أصحاب المصالح الشخصية والأغراض الحزبية وأنه لا مكان لفرض الرأى بالقوة فى بيوت الله ، مناشدا جميع المسئولين عن المساجد ببذل كل الجهد فى سبيل الحفاظ على المساجد من الدُخلاء و من يتخذون من أنفسهم أوصياء على بيوت الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان