إعلان

محافظ دمياط: حجز ورش مدينة الأثاث العالمي بالقرعة العلنية

11:27 ص الثلاثاء 02 أغسطس 2016

حجز ورش مدينة الأثاث العالمي بالقرعة العلنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إن الجهات التنفيذية تسابق الوقت للانتهاء من مدينة الأثاث العالمي، مشيرًا إلى أنها تعد من المشروعات القومية العملاقة التى يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالاقتصاد المصري، فضلا عن توفير آلاف الفرص للصناع والعاملين.

وأضاف محافظ دمياط، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، "من المقرر الانتهاء من المنطقة الصناعية للورش بالمدينة خلال 9 أشهر كحد أقصى ومن ثم عرض كراسة شروط التقدم لشغل الورش والمصانع على نواب البرلمان عن الإقليم باعتبارهم الظهير الشعبي".

وأكد طه أن إجراءات التقدم للحجز ستكون بالقرعة العلنية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، حيث تصب جميعها في صالح الصانع الصغير، على حد قوله. وأشار إلى أنه جرى الاتفاق مع شركات إيطالية لإنشاء مركز تكنولوجيا عالمي وكذلك معهد فنى لصقل المهارات لخدمة الصناعة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وبيّن أن "الهنجر الواحد يعمل به حوالي 60 عاملا و30 جرارا لنقل الأتربة وعشرات الحفارات واللوادر، والمدينة تحتاج إلى عشرات الآلاف من العمالة المتنوعة لاستكمال إنشاءات باقى مكونات المدينة التى تشمل المنطقة الصناعية الحالية والمناطق الإدارية واللوجيستية والمخازن والمصانع الكبيرة والأماكن الترفيهية بالإضافة إلى إنشاءات المعارض على مساحة 110 ألف متر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان