إعلان

تراكم القمامة يتسبب في وقف رئيس وحدة محلية بالمنوفية عن العمل

07:39 م الخميس 18 أغسطس 2016

الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الخميس، وقف رئيس الوحدة المحلية بقرية شبرا باص التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم ثلاثة أشهر عن العمل ونقلة إلى ديوان مركز ومدينة شبين الكوم لحين انتهاء التحقيقات معه.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ إلى قريتي شبراباص وطملاي للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، فتبين له أن وحدة شبراباص متوقفة عن العمل لغياب رئيسها وكافة الموظفين بجميع الأقسام باستثناء 3 موظفين كانوا متواجدين وقت مرور المحافظ.
واكتشف هشام عبدالباسط تراكم أكوام من القمامةتشير إلى عدم قيام نوبتجيات النظافة بالعمل وغياب العمال المسئولين عن ذلك. واستمع المحافظ إلى شكاوى عدد من المواطنين انحصرت فى سوء الخدمات المقدمة من الوحدة المحلية نظرا لكثرة غياب الموظفين بها، واشتكى آخرون من الوحدة الصحية رغم انتظام العمل بها لإحالتها جميع المرضى الى مستشفى شبين الكوم حتى لو كانت إصابات خفيفة.
وأمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة وإدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة للوقوف على إمكانيات الوحدة من مستلزمات طبية.
وقرر عبد الباسط مجازاة رئيس الوحدة المحلية بقرية طملاي بخصم ٣ أيام من راتبه لتواجد كميات من القمامة على جانبي الطريق مع عدم وجود نوبتجية النظافة بالشوارع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان