إعلان

حبس سائق ومطلقة ونجار بالشرقية متهمين بممارسة المتعة الحرام

05:46 م السبت 13 أغسطس 2016

حبس سائق ومطلقة ونجار بالشرقية متهمين بممارسة المت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

قررت نيابة الزقازيق العامة في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد ياسين مدير النيابة، اليوم السبت، حبس سائق ونجار ومطلقة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بممارسة المتعة الحرام والأعمال المنافية للآداب داخل إحدى الشقق السكنية التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب بمعلومات سرية عن تردد عدد من راغبي المتعة الحرام على إحدى الوحدات السكنية في منطقة بهجات التابعة لدائرة مركز الزقازيق لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وفور التأكد من صحة المعلومات وإصدار إذن النيابة العامة، تمت مداهمة المسكن الذي تبين أنه ملك "حسين.ي.ح - 59 سنة - سائق في ديوان عام محافظة الشرقية"، مقيم بمنشية أباظة التابعة لدائرة قسم أول الزقازيق.

وتبين أن المتهم خصص المنزل المكون من طابقين لاستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل دفع مبالغ مالية متفق عليها بين الطرفين.

وتمكنت القوة الأمنية من ضبط صاحب المسكن وكلاً من: "عزة.ح - 27 سنة – مطلقة"، وسابق اتهامها في واقعة سرقة ومقيمة بالحسينية، و"أحمد.ز - 31 سنة - نجار"، مقيم بمركز بلبيس، حيث تم ضبطهم في وضع تلبس.

وبمواجهة المتهمين، اعترفت المتهمة بممارسة أعمال البغاء لظروفها المادية الصعبة. وتم التحفظ على المتهمين، وحرر عن ذلك المحضر رقم 9462 إداري الزقازيق لسنة 2016.

وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم جميعًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: