إعلان

تعطل حركة الترام بالإسكندرية بعد انهيار اجزاء من عقار قديم على السور الحدي له وتحطمه

10:54 ص الخميس 11 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:
انهارت صباح اليوم أجزاء من عقار قديم خالي من السكان بمنطقة أول الرمل ما تسبب في تحطم السور الحديدي لخط الترام بطول 3 أمتار، وتعطل حركة الترام لبعض الوقت.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بسقوط أجزاء من عقار بشارع عبد السلام عارف،  على اثره انتقل عدد من قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، بمعداتهم.

تبين أن العقار مساحته 400 متر مربع تقريباً (بناء قديم)، مكون من 4 طوابق  بكل طابق ثلاثة شقق وخالي من السكان والمنقولات ملك ورثة "ح ص"، وتبين سقوط واجهة العقار بالكامل وبعض الحوائط والأعمدة الخرسانية بنهر الطريق مما أدى لحدوث إعاقة مرورية وتلفيات بالسور الحديدى لترام المدينة بطول 3متر تقريباً، دون حدوث إصابات.

وبسؤال المدعوه "ا ا"، 68 عام، ربة منزل، مقيمه بالعقار المجاور قررت بقيام بعض الأشخاص بأعمال هدم بدون ترخيص بالعقار مستخدمين معدة ثقيلة (لودر)، لوجود بعض المعوقات بالحي في إستخراج الترخيص وإتهمت المدعو "ع ال"، مقاول الهدم  وشخص يدعى "م و"، وورثة مالك العقار  السابق قيامهم بأعمال هدم بالعقار.

تم إخطار عمليات المحافظة وحى شرق، وتم رفع المخلفات من نهر الطريق بمعرفة عمال الحي، وتسيير حركة المرور
كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول الرمل وجارى العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان