إعلان

مدير أمن كفر الشيخ لـ "مصراوي": مهمتي مواجهة التعديات وفرض الأمن بالشارع

09:17 م الإثنين 01 أغسطس 2016

مراسل مصراوى أثناء حوار مع مدير أمن كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
ضمن الحركة الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية تولى اللواء سامح مسلم مهام مديرية أمن كفر الشيخ التي كان نائبًا لمديرها السابق اللواء محمد عاطف شلبي الذى أحيل للتقاعد بعد فترة خدمة بالمحافظة دامت حوالي العام ونصف العام.

شغل مسلم منصب مهام مساعد مدير الأمن المنوفية لمدة عامين، ورقي إلى مساعد مدير أمن المنوفية لشؤون الأفراد في العام 2014، قبل أن يصدر قرار من وزير الداخلية الحالي بتوليه منصب نائب مدير أمن كفر الشيخ يوليو العام الماضي. كان لمصراوي هذا اللقاء معه>

بداية أكد مسلم أن مواجهة ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية سيوليها خلال فترة توليه أهمية كبيرة، مضيفًا أن المحافظة ستشهد الفترة المقبلة متابعة أمنية يومية، وأن أي مخالفة سيقضى عليها في مهدها. كما أكد أن الشارع في كفر الشيخ سيشهد أيضًا وجودًا مروريًا مميزًا.

إلى ذلك، شدد مدير الأمن على أن المحافظة في جانبها الأمني تشهد اهتمامًا كبيرًا بحقوق الإنسان، إذ خصص ضابط لهذا الغرض على رأس كل قسم ومركز، موضحًا أن هذا الضابط مهمته عرض تقرير يومي للمديرية بالحالات الإنسانية داخل الـ 14 بنطاق المحافظة.

ومؤكدًا على دور المديرية في مواجهة كل أزمات المحافظة، أوضح مسلم أن تنسيقًا يجرى حاليًا مع مديريات الأمن في المحافظات المجاورة فضلاً عن تشكيل فرق بحث بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي لضبط سارقي ماشية مزارعي مركز البرلس.

وعن حركة التنقلات الداخلية، قال مسلم: "جاري تسلم بيانات الضباط الوافدين للمديرية بناءً على الحركة التي اعتمدها الوزير مؤخرًا لنعمل على تسكينهم بالجهات الشرطية المختلفة في كل جهة على حسب احتياجاتها، وسوف تعلن الحركة الداخلية خلال الأسبوع الجاري.

فيديو قد يعجبك: