إعلان

15 حزبا يشكون محافظ الدقهلية للسيسي: الخدمات تدنت لسوء إدارته

05:20 م الثلاثاء 05 يوليو 2016

المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الدقهلية- رامى محمود:

أصدرت لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة الدقهلية بيانا أعلنت فيه تقدمها بشكوى إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي "رئيس الجمهورية " ضد المحاسب حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية، بسبب تدنى عدد من الخدمات بالمحافظة.

وقال أعضاء لجنة التنسيق المكونة من أحزاب (الناصرى- حزب الاتحادى الديمقراطى- - حزب الاشتراكى المصرى- حزب مصر المستقبل- - حزب المواجهه –حزب الجيل-- حزب حماة الوطن- حزب التجمع- حزب مصر القومى- حزب مستقبل وطن-- حزب الرياده - حزب الوفاق- لجنة دعم فلسطين- اتحاد شباب الاحزاب- لجنه دعم سوريا)، إن المحافظ دائم التهرب من لقاء ممثلى الأحزاب السياسية وأخفق فى عدد من الملفات داخل المحافظة ما أدى إلى تدني خدمات المواطنين وترك أكثر من 116 قرية محرومة من المياه منذ بداية شهر رمضان ومعاناة مدينة المنصورة من شلل مرورى تام وانهيار لعدد كبير من الطرق.

وحصلت "مصراوى"على نص الشكوى المقدمة لرئيس الجمهورية وجاء نصها:

"السيد رئيس الجمهورية .. تحية طيبة وبعد ،أن الشعب المصرى الذى ابدع ثورتى 25 يناير و30 يونيو من أجل الحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية والإستقلال الوطني فواصل الشعب المسيرة بإقرار الدستور واختيار رئيس الإرادة الشعبية وانتخب برلمانه ودعما لتلك المسيرة الشعبية قامت الأحزاب السياسية والقوى الوطنية بلجنة تنسيق الأحزاب بالدقهلية بالسعى للتواصل مع المحافظ من أجل عرض المشاكل الجماهيرية التى قامت بها لجنة التنسيق بين الأحزاب بإعداد ملفات لكل مشكلة مدعمة بإقتراح الحلول ولن دائما ماكان ذلك يقابل بالرف والتسويف من محافظ الدقهلية رافضا لقاء القياجات الحزبية للنظر والتجاوز حول مشكلات الدقهلية ولانجد لة إنجازا على أرض الدقهلية.

سوء إدارة المحافظ الحالي تسببت في تفاقهم المشكلات الحياتية لجماهير الدقهلية فى مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والصحة والرى والتعليم والطرق والمواصلات.

نامل من سيادتكم أن تكون الدقهلية وشعبها تحت نظرسيادتكم فى تحقيق غد أفضل فى مصر الحديثة المدنية وطن الحرية والعدالة والمساواة لكل لمصريين وتحيا مصر".

undefined

undefined

 

فيديو قد يعجبك: