إعلان

تشييع جثمان مجند استشهد بسيناء في مسقط رأسه بسوهاج

07:49 م الخميس 28 يوليو 2016

تشييع جثمان مجند استشهد بسيناء في مسقط رأسه بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - (أ ش أ):
شيع اليوم الآلاف من أهالى قرية "كوم بدار" بمركز المنشاة بمحافظة سوهاج جثمان المجند حاتم ماهر الزغاوي (21 عاما) والذي استشهد في العمليات العسكرية ضد الإرهاب بسيناء.
وقد وصل الجثمان على متن طائرة عسكرية إلى مطار سوهاج الدولي ملفوفا في علم مصر ، وكان في استقباله العميد نبيل شحاتة المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأسرة الشهيد.
واصطف جنود الشرطة العسكرية لتحية الشهيد عقب وصول جثمانه للمطار، وبعدها تم نقل الجثمان ملفوفا في علم مصر داخل سيارة إسعاف إلى قرية الشهيد، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمانه فى مسجد عائلته بالقرية، بحضور حسام محمدين رئيس مركز ومدينة المنشاة نائبا عن الدكتور أيمن عبد المنعم المحافظ ، وبعدها تم تشييع ودفن الجثمان وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد لأسرة الشهيد وأقاربه وترديد هتافات من المشيعين تطالب بالقصاص من الإرهاب والثأر للشهداء.
ونعى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الشهيد فى بيان رسمي قائلا: إننا نودع بين الحين والآخر رجالا أعزاء ليس علينا فقط بل على الوطن بأسره ، إنهم يسطرون بدمائهم الذكية تاريخ بناء الوطن والتضحية من أجله وأنهم فى قلوبنا جميعا".
وأكد على وحدة الشعب المصري بمختلف فئاته وطوائفه قيادة وحكومة وشعبا ضد الإرهاب والجماعات المتطرفة الخائنة للوطن والشعب وأن جموع الشعب على قلب رجل واحد خلف القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب.
وقال المحافظ إنه على يقين تام بأن القصاص للشهداء سوف يأتي سريعا وأن الجناة سيدفعون ثمن خيانتهم لهذا الوطن، وأن ما يفعلونه لن يثني الشعب المصرى العظيم وقيادته الحكيمة عن استعادة الريادة المصرية الغالية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: