إعلان

أهالي طالب قتيل بالغربية يشعلون النيران في منزل عائلة الجناة

06:39 م السبت 02 يوليه 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

أقدم العشرات من أهالي وأقارب طالب قتيل في أحداث اشتباكات التي اندلعت اليوم السبت على إشعال النيران في منزل أفراد عائلة الجناة وبعض ممتلكاتهم باستخدام الملوتوف والأسلحة النارية والبيضاء انتقاما لنجلهم بقرية كفر سالم النحال بدائرة مركز السنطة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية فرضت طوقا أمنيا بين منازل العائلتين وفي كافة مداخل ومخارج القرية حفاظا على أرواح المواطنين القاطنين بها وذلك على خلفية نشوب مشاجرة كبيرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين عائلتين بذات القرية بسبب علاقة اثمة بين الطالب ونجلة العائلة الثانية ما أدى لمصرع طالب وإصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى السنطة المركزي.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح - مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد ناصر عطية مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بشوارع قرية كفر سالم النحال بدائرة المركز بسبب قيام أحد المواطنين باستخدام بندقية آلية وقام هو وأفراد العائلته بالهجوم على عائلة أخرى بمنزلها بوسط ذات القرية باستخدام السلاح الناري والسنج والشوم ووقوع وفيات وإصابات نتيجة خلافات الجيرة.

وانتقلت القيادات الأمنية وعلى رأسها مدير الأمن واللواء حسام خليفة - حكمدار مدير الأمن، والعميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد صالح رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة، إلى مكان الواقعة.

وتبين من التحريات الأمنية نشوب المشاجرة على خلفية قيام المدعو "شعبان ش" 35 عاما، مقيم بكفر سالم النحال فلاح باستخدام السلاح الآلي في الهجوم علي عائلة الحسيني عيد وقام باطلاق النار عليهم الأمر الذي تسبب فى إحداث حالة من الرعب والفزع الشديدين وهو ما أدى إلى مصرع أحمد الحسيني عيد - 18 عاما، طالب بالصف الثاني الصناعي ، وإصابة والده الحسيني عيد - 58 عاما، فلاح، بطلق ناري، ومحمد عبدالفتاح، نجل خالة المجني عليه الأول بطلق ناري بالظهر، ومحمد الحسيني عيد - شقيق المجني عليه، متطوع بالقوات المسلحة ووالدة المجني عليهم هانم المصيلحي بضربة شومة، وتم السيطرة على الموقف أمنيا.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية بعدد من المدرعات وتشكيلات من قوات الأمن المركزي وفصائل من قوات الشرطة السرية والنظامية للفصل بين أفراد العائلتين للسيطرة على الموقف وضمان عدم وقوع تداعيات مرة أخرى للانتقام وحفظ الأمن، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج وتم القبض على بعض المتهمين فى حين تمكن الباقى من الهرب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين.

فيديو قد يعجبك: