إعلان

محافظ مطروح يتابع تنفيذ مبادرة "حلوة يا بلدي"

08:14 م الإثنين 18 يوليو 2016

محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسى مطروح - أ ش أ:
تابع محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الاثنين، تنفيذ مبادرة "حلوة يا بلدي" من خلال المرور الميداني للوقوف على أعمال النظافة والتجميل بكافة شوارع ومناطق مدينة مرسى مطروح، وذلك في اليوم الثالث للمبادرة.

وتفقد المحافظ أعمال النظافة والتجميل بعزبة الأفراد وشارع علم الروم ومنطقة باب البحر وأندلسية وطريق الأمل الجديد، للوقوف على استمرار تنفيذ المبادرة من نظافة الشوارع ودهان الأرصفة وأعمدة الإنارة وغيرها.

وأكد أبو زيد، أنه خلال اليوم الثالث للمبادرة، تم رفع 250 متر مكعب من الرتش والقمامة بتلك المناطق بمشاركة عمال مجلس المدينة و50 شابا من طلائع مديرية الشباب والرياضة، بالإضافة إلى زراعة 20 ألف شجرة بالطريق الدولي (مطروح - الإسكندرية)، وتطوير وتجميل المدخل الغربي للمدينة.

وشدد المحافظ على تغليظ العقوبة على سيارات النقل التي تلقي بمخلفات البناء على جانبي الطريق، مع مخاطبة الإدارة المركزية للمرور وإدارة مرور مطروح، بتكثيف جهودها حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمحافظة.

يُذكر أن مبادرة (حلوة يا بلدي) تهدف إلى الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة من خلال رفع وإزالة أية تجمعات للقمامة والمخلفات ودهان البلدورات وطلاء الأسوار وزراعة وتهذيب الأشجار وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات ورفع كفاءة رصف الشوارع وتوعية المواطنين بأهمية النظافة والسلوك الحضاري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان