إعلان

دوريات أمنية لمنع التحرش بقرى مارينا

12:14 ص الأحد 10 يوليه 2016

مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مطروح - أ ش أ:
صرح مدير أمن مطروح، اللواء هشام لطفي، أنه تم الدفع بدوريات أمنية مكثفة داخل قرى ومنتجعات مارينا وبورتو مارينا بالساحل الشمالي الغربي، مدعمة بعناصر من الشرطة النسائية التابعة للمديرية، للتصدي للمعاكسات وحالات التحرش.

وأضاف مدير الأمن، في تصريح السبت، أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية بالساحل الشمالي الغربي، بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك وبدء موسم الصيف وتوافد ملايين المصطافين على المحافظة، لتأمين الساحل الشمالي والقرى والمنتجعات السياحية الكائنة بالطريق الساحلي الإسكندرية - مطروح.

وأكد لطفي أنه بتوسيع دائرة الاشتباه بالساحل الشمالي ومدينة مرسى مطروح، وزيادة الخدمات التأمينية وتنشيط الطريق الساحلي في الاتجاهين، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي لتفتيش جميع السيارات بالأكمنة الثابتة والمتحركة وتنشيط دور إدارة شرطة الطرق والمنافذ بمطروح، ونبه على ضرورة اليقظة ومتابعة أعمال التفتيش على المفرقعات مع التنبيه على القوات بضرورة حسن معاملة المواطنين.

وقامت الشرطة النسائية بتقديم التهنئة للمواطنين، بمناسبة عيد الفطر المبارك ومشاركتهم الفرحة، وتوزيع الحلوى والهدايا التذكارية، وكروت على قائدي السيارات تحتوى على أرقام التليفونات الخاصة بالأقسام والحماية المدنية والنجدة والتي تعمل على مدار الـ 24 ساعة، لتلقى البلاغات والاستجابة لها وذلك لتوفير سبل الأمن والأمان للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان