إعلان

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفذ نفق مشاة أمام جامعة القناة هدية من السيسي

06:50 م الجمعة 01 يوليه 2016

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفذ نفق مشاة أمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - انجي هيبة:

قال اللواء كامل الوزير - رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية صدق على إنشاء نفق لعبور المشاة أمام جامعة قناة السويس بالطريق الدائرى بالاسماعيلية كهدية لشباب جامعة قناة السويس ومواطني الاسماعيلية وذلك على هامش احتفالات الاسماعيلية ومصر بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة وان مدة التنفيذ ثلاثة أشهر فقط.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء كامل الوزير موقع انشاء النفق أمام الحرم الجامعى الجديد بالكيلو ٤،٥ ورافقه اللواء يس طاهر - محافظ الاسماعيلية، والدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نائبا عن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور كمال جاد شاروبيم الاستاذ بكلية الهندسة ونائب رئيس الجامعة السابق.

واكد الدكتور ممدوح غراب - رئيس الجامعة، أن النفق يعمل على حماية أرواح اولادنا الطلبة والطالبات والعاملين بالجامعة ومواطني الاسماعيلية بعبور آمن لهم من خطر السيارات المارة بالطريق الدائرى، كما يوفر الوقت.

من جانبه قال اللواء يس طاهر - محافظ الاسماعيلية، إن المشروع لحماية طلاب الجامعة والمارة من تقاطعات الطريق السريع، لافتا إلى أنه فور العرض على رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كلف اللواء كامل الوزير ورجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتحديد مسار النفق والبدء الفوري في تنفيذه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان