إعلان

تأجير 20 كابينه بشاطئ ستانلي بأسعار تبدأ من 4 الآف جنيه سنويا

12:53 م السبت 25 يونيو 2016

شاطئ ستانلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أنهت محافظة الإسكندرية مزايدات تأجير المرحلة الأولي من كبائن شاطئ "ستانلي" والبالغ عددها ٢٠ كابينه، لمدة ٣ سنوات، حيث تراوحت أسعار إيجار الكبائن سنويا من 4 إلى 28 ألف جنيه مع زيادة 10% سنويا.

وقال المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، أن المزايدة تمت وفقا للقانون على الكبائن التي تم سحبها من مستغليها الغير ملتزمين بشروط التعاقد والغير مسددين للإيجار السنوي وذلك بعد رفع سعر الكبائن المستمرة في الإيجار من ٥٠٠ جنيه إلى ٢٥٠٠ جنيه، مشيرا إلى أنه تم تحديد مدة الانتفاع بثلاث سنوات فقط ويعاد طرحها مره أخري لإتاحة الفرص للجميع.

وأعلن "عبد الظاهر" فى تصريحات له، اليوم السبت، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة طرح عدد آخر من الكبائن التي انتهي مده استغلالها أو خالفت شروط الاستغلال وذلك بالمزاد العلني من أجل الشفافية وتحقيق العدالة الاجتماعية وتساوي الفرص للجميع- بحسب قوله.

وأضاف المحافظ أن أعمال تطوير وإنارة الكورنيش وتجميل الشاطئ وصيانتها والحفاظ عليها أعاد للإسكندرية مكانتها السياحية أحد أهم أسباب الإقبال على هذه الكبائن وإرتفاع أسعار استغلالها، محذرا المستغلين للكبائن من أي خروج عن الالتزامات المنصوص عليها بعقد الاستغلال سيقابل بكل شده قد تصل إلى فسخ التعاقد.

ومن جانبه، أوضح اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن عدد كراسات الشروط التى قام المواطنون بسحبها ١٢٠ كراسة، وتمت ترسية كبائن الدور الأرضى ووصلت لأعلى سعر ١٤ ألف جنيه وأقل سعر ٤ آلاف جنيه.

وأضاف "حجازى" أنه بالنسبة لكبائن الدور الأول فكان أعلى سعر ١٣ ألف جنيه ، وأقل سعر ٥ آلاف جنيه، أما كبائن الدور العلوى فوصل أعلى سعر٢٨ ألف جنيه ، وأقل سعر ١٤ ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: