إعلان

بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش الخطة الاأستثمارية وتنفيذ المشروعات

05:56 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اجتماعا، مع رؤوساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورؤوساء المصالح الحكومية، بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة الخطة الأستثمارية، وتنفيذ المشروعات، بالمدن والمراكز، وعدد من القطاعات الخدمية .

وتضمنت مشروعات الري ومياه الشرب، والصرف الصحي، والطرق، والثقافة، والكهرباء، وأملاك الدولة، ووكذا مناقشة موضوعات التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، وإنارة الطريق الدولي .

وخلال الاجتماع شدد محافظ كفرالشيخ، بضرورة حضور مسئولي المشروعات، والمقاولين، فى الاجتماع القادم، حتى يتم الانتهاء من تنفيذها، هذه المشروعات، فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ، معلناً انه سيتم تطبيق غرامات تأخير، كما بحث المحافظ تنفيذ المشروعات، ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها، من معوقات، ووضع البرنامج الزمني لتنفيذها.

كما كلف المحافظ بحصر جميع التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، واستيفاء الأجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية، وتفعيل القانون، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة ،موجهاً بسرعة الأنتهاء من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجاً وتسهيل كافة المعوقات وسرعة حلها والتنسيق مع الجهاز التنفيذي .

حضر الاجتماع محمد الصيرة وكيل أول الوزارة السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء القطاعات الخدمية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك: