إعلان

السيطرة على حريق في٤ منازل و٥ حظائر ماشية بالمنوفية

03:10 م الجمعة 17 يونيو 2016

السيطرة على حريق في٤ منازل و٥ حظائر ماشية بالمنوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تمكنت قوات الدفاع المدني والإطفاء، بمحافظة المنوفية ، من السيطرة على حريقين ب ٤ منازل و٥ حظائر بمركزى سرس الليان وقويسنا وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية ، إخطارا من قسم شرطه سرس الليان، بنشوب حريق بمنزل بطريق الحامول.

بالإنتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بمنزل مشيد بالطوب اللبن مكون من طابق واحد ومسقوف بالأخشاب والبوص، وإمتد ل 3 منازل مجاوره ، لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، وتبين إحتراق أسقف المنازل ومكونات شقة وإنهيار جزء من سقف المنزل الثانى ونفوق عدد " 2 " رأس ما شيه ودابه بالمنزل محل الحريق – " 2 " رأس أغنام ملك الثانى – " 5 " رؤوس أغنام ملك الثالث ) .

بسؤال مالكى المنازل ، رجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بالمنزل الأول وإمتد إلى منازلهم المجاورة .

كما تبلغ لمركز شرطه قويسنا من إدارة شرطة النجده.. بنشوب حريق بحظائر ماشيه بقرية دمهوج، تم إخماد الحريق الذي نشب بعدد " 5 " حظائر ماشيه متجاورة .

لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات التلفيات وتبين إحتراق " أسقف الحظائر – نفوق 3 رؤوس ماشيه بالأولى – تلف كميه من علف الماشيه – ماكينة رى بالثانيه " ، بسؤال مالكى الحظائر رجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد الماره بقايا سيجاره مشتعله على الحظيرة الأولى وإمتدت النيران إلى باقى الحظائر ونفوا الشبهه الجنائيه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5010 إداري مركز قويسنا لسنة 2016 م .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان