إعلان

تجمهر أولياء أمور مدرسة بسمنود بسبب اعتداء مشرف على طالب بماسورة

04:52 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود

تجمهر العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة فاكو للتعليم الصناعي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء للتنديد بواقعة إعتداء مشرف بذات المدرسة بواسطة ماسورة على احدالطلاب والمطالبة بمحاسبة مرتكب الواقعة وتأمين حياة أبنائهم وذويهم .

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد مازن الرشيدي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بتجمهر العشرات من أولياء الأمور أمام أبواب المدرسة اعتراضاً على واقعة تعدي أحد المشرفين على طالب بذات المدرسة وأصابته بكدمات جراء مشادات كلامية نشبت بينهما .

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية برئاسة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائدة حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الواقعة وتم السيطرة على الموقف واحتواء غضب أولياء أمور الطلاب .

ودفعت الأجهزة الأمنية بقوات من الشرطة لتأمين محيط المدرسة المقامة داخل احد المصانع المتخصصة للنسيج .

فى المقابل قرر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم تشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير التعليم الصناعي للتحقيق فى الواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من العاملين داخل المدرسة .

كما وجه "عايد " بالضرورة استبعاد المشرف المتعدي على طالب المدرسة والعمل على حل مشكلة وتلبية رغبات أولياء أمور الطلاب بسرعة عاجلة .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان