إعلان

ميكروفونات مساجد بالدقهلية تذيع خبر وفاة كاهن كنيسة ماري جرجس

02:13 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

وفاة القمص متياس مراد، كاهن كنيسة الشهيد ماري مرقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
فيما يعد نوعا من الأخوة والتألف بين عنصري الأمة، ووأد كافة محاولات نشر الفتنة، فوجئ أهالي مدينة طلخا بمكبرات الصوت داخل عدد كبير من المساجد بإذاعة خبر وفاة القمص متياس مراد، كاهن كنيسة الشهيد ماري مرقس بطلخا، والذي وافته المنيه عقب صراع طويل مع المرض.

كان إذاعة خبر وفاه قسيس هو الأول من نوعه والذى يتم بثه عبر مكبرات الصوت الخاصة بمساجد المسلمين، خاصة أن الأمر أثار دهشة المواطنين، وإنتشار خبر وفاة القمص عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك بين الأهالي، الأمر الذى كان له رد فعل إيجابي من جانب المواطنين الذين تعاملوا مع الموقف بنوع من الألفة والمحبة.

وتوافد مئات المواطنين إلى الكنيسة لحضور صلاة الجنازة والذي شهد حضورا كبيرا من جانب الأقباط ، حيث ترأس الأنبا داواد، أسقف المنصورة وتوابعها صلاة الجنازة، وتشييعه إلى مثواه الأخير، وبحضور كلا من النائب محمد نجاح الشوري وبسام فليفل، عضوا مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروة.
من جانبة قال الأنبا لوقا بشري، كاهن كنيسة ماري مرقص بطلخا، إن إذاعه خبر وفاة القس أمر ليس بجديد كنوع من الإخوة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد وجميعنا أبناء مدينة واحدة يسود بيننا الحب والسلام ولا يوجد ما يعكر صفو عنصري الأمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان